توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة التجارة والصناعة والزراعة CCIAM و HIMILCON

وقعت غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية مع مجموعة HIMILCON ، الخميس 10 مارس 2022 ، اتفاقية شراكة على هامش الأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار التي عقدت في نواكشوط ونواذيبو في الفترة من 6. حتى 10 مارس 2022.

وقد وقعت  الاتفاقية من طرف الأمين العام لغرفة التجارة والصناعة  السيد وان عبد العزيز و السيد محمد الوتاني  المدير  العام لمجموعة HIMILCON  ورئيس المجمع المهني للتجديد التكنولوجي بكونفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية ( كونكت)

 وتمثل هذه الاتفاقية إرادة الطرفين لتعزيز التعاون التكنولوجي والاقتصادي والتجاري متبادل المنفعة بين الشركات الممثلة في الغرفة ومجموعة Himilcon ،  التي هي مجموعة رائدة تقدم خدمات تتعلق بتقنيات المعلومات والاتصالات. لها حضور كبير في العديد من البلدان من الافريقية

 وستمكن الاتفاقية ، الشركات الموريتانية الأعضاء في غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية  من الاستفادة من خبرات وخدمات HIMILCON في مجال التحول الرقمي بطريقة وأسعار تفضيلية.

مما يلبى رغبة الغرفة في دعم الشركات الأعضاء لتحقيق النجاح التام في التحول الرقمي الخاص بهم من أجل ضمان النمو المستدام لشركاتهم وتعزيز دورها على الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *